المصرى يخوض أول مباراة فى الدورى على استاد الجيش الثالث

السبت، 09 نوفمبر 2013 07:44 م
المصرى يخوض أول مباراة فى الدورى على استاد الجيش الثالث فريق المصرى

كتب أيمن عيد وأحمد وجيه
أكد حسن كامل المدير التنفيذى للنادى المصرى، أن فريق الكرة سيخوض أولى مبارياته ببطولة الدورى على ملعب الجيش الثالث بالسويس، فى حالة انطلاق الدورى فى الموعد المحدد له 23 نوفمبر الجارى.

أضاف كامل، أن سبب خوض أول مباراة على ملعب الجيش الثالث بالسويس هو عدم الانتهاء من الاشتراطات التى طلبت النيابة تنفيذها فى استاد الإسماعيلية، حتى يكون جاهزًا لاستضافة المباريات.

وتابع كامل، أن فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى الإسماعيلى أبلغه أنه حتى الآن تم الانتهاء من تركيب كاميرات المراقبة داخل استاد الإسماعيلية، بجانب تركيب البوابات الإلكترونية ولم يبق سوى ارتفاع سور الملعب، وبعدها مباشرة يمكن خوض أى مباراة على ملعب استاد الإسماعيلية الذى سيستضيف مباريات فرق الإسماعيلى والمصرى والقناة ببطولة الدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة