الخطيب يصل القاهرة بعد رحلة علاج فى المانيا

السبت، 09 نوفمبر 2013 07:51 م
 الخطيب يصل القاهرة بعد رحلة علاج فى المانيا محمود الخطيب

كتب ايمان حفنى ولاء صلاح
وصل منذ قليل محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأهلى، إلى مطار القاهرة قادمًا من المانيا بعد رحلة علاج استغرقت أكثر من أسبوع، وكان برفقته زوجته أثناء رحلة العلاج.

كان فى استقبال نائب رئيس النادى الأهلى، أسامة حسنى لاعب الأهلى السابق ونادى مصر المقاصة الحالى، وزوج ابنته.

جدير بالذكر أن الخطيب نجم مصر والنادى الأهلى السابق، أجرى جراحة استئصال ورم فى المخ منذ سنة، وشعر الخطيب بعدم اتزان ما استدعى سفره لفرنسا لإجراء فحوص طبية جديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة