استمرار إغلاق ميناء رفح البرى بعد العطلة الأسبوعية

السبت، 09 نوفمبر 2013 02:09 م
استمرار إغلاق ميناء رفح البرى بعد العطلة الأسبوعية صورة أرشيفية

(أ ش أ)
تواصل إغلاق ميناء رفح البرى أمام حركة العبور من الجانبين اليوم السبت، عقب العطلة الأسبوعية أمس الجمعة.

وصرح مصدر مسئول بالميناء، أنه سيتم افتتاحه عقب وصول تعليمات أخرى، مشيرًا إلى أنه تم تشغيل الميناء بالآلية الجديدة، اعتبارًا من يوم 28 مايو 2011.

وبلغ إجمالى عدد العابرين خلال هذه الفترة 928 ألفًا و47 شخصًا، دخل منهم البلاد قادمًا من قطاع غزة 463 ألفًا و144شخصًا، وغادرها إلى قطاع غزة 464 ألفًا و903 أشخاص.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة