مفاوضات بين "الصحة" و"المالية" لزيادة بدلات "العدوى" للأطباء

الجمعة، 08 نوفمبر 2013 04:07 ص
مفاوضات بين "الصحة" و"المالية" لزيادة بدلات "العدوى" للأطباء الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان

كتبت دانة الحديدى
قال الدكتور عبد الحميد أباظة، مساعد وزير الصحة، ورئيس لجنة إعداد مشروع قانون كادر المهن الطبية، إن الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، تُجرِى مفاوضات مع وزارة المالية، لزيادة بَدَل العدوى، وبدل المناطق النائية للأطباء، وذلك ضمن مشروع الكادر المُنتَظَر تطبيقه بدءًا من مطلع العام المقبل.

وأضاف أباظة فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أنه تم الاتفاق حتى الآن مع وزارة المالية، فيما يخص تلك البدلات، على زيادة بدل العدوى 3 أضعاف عن البدل المُقَرَّر حاليًا، بجانب ضِعف بدل المناطق النائية، إلا أن وزيرة الصحة ترغب فى زيادة تلك البدلات عما تم الاتفاق عليه، خاصة بدل المناطق النائية لجذب المزيد من الأطباء للعمل بتلك المناطق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة