ضبط عاطل بحوزته 100 كيلو بانجو بالإسماعيلية

الجمعة، 08 نوفمبر 2013 01:16 ص
ضبط عاطل بحوزته 100 كيلو بانجو بالإسماعيلية بانجو_أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
تمكنت مباحث الإسماعيلية أمس من ضبط عاطل أثناء قفزه بترعة الإسماعيلية، بعد تركه سيارة بداخلها 100 كيلو بانجو، وإطلاق الرصاص على كمين العباسة، تم التحفظ على المتهم وجار تحرير محضر والعرض على النيابة.

كان اللواء محمد عنانى مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من المباحث يفيد ضبط عبدالله .ت .س 30 سنة عاطل مقيم بالشرقية، أثناء محاولته الهروب من كمين شرطة الضاهرية بمركز التل الكبير بالقفز فى ترعة الإسماعيلية، تاركا السيارة رقم 467773 ملاكى القاهرة وقام بإطلاق رصاص على كمين القوات المسلحة بمنطقة العباسة للهروب، وبتفتيش السيارة تم العثور على 100 كيلو بانجو بغرض الاتجار، وبمواجهته اعترف بحيازة البانجو وإطلاق الرصاص على الكمين، وتم اتخاذ اللازم تجاه المتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة