دجلة يحرر محضرًا ضد "الجبلاية" فى الغردقة لمخالفته اللوائح

الجمعة، 08 نوفمبر 2013 11:32 م
دجلة يحرر محضرًا ضد "الجبلاية" فى الغردقة لمخالفته اللوائح حازم خيرت

كتب محمد مراد ورامى ناجى
توجه حازم خيرت، المدير العام لنادى وادى دجلة، إلى أحد أقسام الشرطة بالعردقة، لتحرير محضر ضد اتحاد الكرة، يتهمه فيه بمخالفة لوائح بطولة كأس مصر.

وقرر مسئولو دجلة تحرير هذا المحضر بعدما أعلنت الجبلاية أن مباراة الغد بين الزمالك ووادى دجلة فى نهائى الكأس ستقام بحضور جمهور، فى الوقت الذى تنص فيه لوائح المسابقة بأن مباريات الكأس ستلعب بدون جماهير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة