تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية

الجمعة، 08 نوفمبر 2013 05:27 ص
تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية صورة أرشيفية

طوكيو (د ب أ)
تراجعت مؤشرات الأسهم اليابانية فى نهاية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الجمعة.

وهبط مؤشر نيكى القياسى المؤلف من 225 سهما بمقدار 71.123 نقطة ، أو 87.0% ، ليصل إلى73.14104 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 11:30 صباحا بالتوقيت المحلى لليابان.

وخسر مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 34.7 نقطة، أو62.0% ، ليصل إلى 39.1177 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة