بمشاركة 250 متطوعا..

السبت.. الشباب تنظم حملة "شبابنا يقدر" لنظافة القاهرة والجيزة

الجمعة، 08 نوفمبر 2013 04:30 ص
السبت.. الشباب تنظم حملة "شبابنا يقدر" لنظافة القاهرة والجيزة خالد تليمة نائب وزير الشباب

كتبت مروة الغول
قال خالد تليمة، نائب وزير الشباب، إن الوزارة ستقوم بتنفيذ حملة للنظافة تحت شعار "شبابنا يقدر" بالتعاون مع وزارات "التنمية المحلية والإسكان والبيئة"، ومحافظتى القاهرة والجيزة، وذلك على مدار ستة أشهر ابتداءً من السبت المقبل.

وأوضح تليمة، خلال تصريحات صحفية، أن المرحلة الأولى من الحملة يشارك فيها 250 شابا وفتاة من أعضاء مراكز الشباب، مبينا أن الوزارة ستقوم بتوفير مستلزمات المشروع من أدوات للنظافة وزى موحد للشباب المتطوعين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة