الجيش يبدأ إجراءات منع المواطنين من دخول "التحرير"

الجمعة، 08 نوفمبر 2013 02:31 م
الجيش يبدأ إجراءات منع المواطنين من دخول "التحرير" صورة ارشيفية

كتب إسلام سعيد
بدأت قوات الجيش، منذ قليل، إجراءات منع المواطنين من دخول ميدان التحرير، وذلك بعد أداء صلاة الجمعة.

يذكر أن قوات الجيش أغلقت مداخل التحرير بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية من ناحية محمد محمود وباب اللوق وطلعت حرب وعبد المنعم رياض وعمر مكرم ومدخل قصر النيل، وسمحت بدخول المواطنين منذ صباح اليوم وحتى الثانية ظهراً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة