بالفيديو.. قوات الجيش تدمر 8 أنفاق للتهريب برفح

الخميس، 07 نوفمبر 2013 08:49 م
بالفيديو.. قوات الجيش تدمر 8 أنفاق للتهريب برفح قوات الجيش بسيناء – أرشيفية

كتب محمد أحمد طنطاوى وأحمد عبد الباسط
أعلن العقيد أركان حرب أحمد على، المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة المصرية، عن تمكن عناصر حرس حدود بنطاق الجيش الثانى الميدانى بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، من توجيه ضربة قاصمة جديدة للمهربين على الاتجاه الاستراتيجى الشمالى الشرقي.

وأضاف المتحدث، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن القوات المسلحة دمرت 8 نفق بمدينة رفح تستخدم فى أعمال التهريب "أفراد- بضائع غير خالصة الرسوم الجمركية" و3 بيارات وقود تحتوى على "3,000" لتر سولار كما تم تدمير شبكة الخراطيم المستخدمة فى تهريب الوقود من تلك البيارات، وتم العرض على النيابة المختصة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة