قال بشار عبد السميع، الناجى الوحيد من المفقودين المصريين فى ليبيا، إنه واصل السير فى الصحراء الغربية لعدة أيام دون مأكل أو مشرب، وأضاف "لن أكرر التجربة مرة أخرى، وأنصح الجميع بعدم اللجوء إلى السفر بطريقه غير شرعية بحثا عن المال".
وأضاف "عبد السميع"، فى مداخلة هاتفية له مع الإعلامى أحمد بجاتو ببرنامج الحدث المصرى عبر شاشة العربية الحدث، مساء الأربعاء، أنه يحمد المولى عز وجل على نجاته وأنه مازال على قيد الحياة.
وأوضح الناجى الوحيد من المفقودين المصريين فى ليبيا، أن الشرطة الليبية تعاملت معه بشكل جيد، مشيرا إلى أنه اعتقد بأنه هالك لا محالة.
وأكد بشار عبد السميع، أن المهربين تركوهم فى صحراء خاوية، لا تساعد على العيش، لافتا إلى أنها كانت أولى المرات التى يسافر فيها خارج مصر.
الناجى الوحيد من حادث ليبيا: سرت أياما دون زاد وأيقنت أن هلاكى محتم
الخميس، 07 نوفمبر 2013 12:05 ص
صورة أرشيفية