الإعلام الغانى: الجبلاية تدرس نقل مباراة مصر لـ "دبى"

الخميس، 07 نوفمبر 2013 12:32 م
الإعلام الغانى: الجبلاية تدرس نقل مباراة مصر لـ "دبى" مباراة مصر وغانا

كتب- مروان عصام
زعمت تقارير صحفية غانية، أن الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة جمال علام، يدرس إقامة المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا، المحدد لها 19 نوفمبر الجارى، فى "إياب" الدور الفاصل، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل إلى مدينة "دبى" الإماراتية أو المغرب، نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية فى البلاد- على حد زعمهم - .

ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن هذه الأنباء تأتى بعد التصريحات التى أدلى بها السويسرى جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، التى أشار خلالها إلى أن الاتحاد يقوم بمراقبة الوضع الأمنى فى مصر.
يأتى هذا فى ظل الاحتجاج الذى تقدم به مسئولو الكرة الغانية، على إقامة المباراة فى القاهرة، رغم تدهور الأوضاع الأمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة