الأهلى يتخذ التدابير اللازمة لمنع ظهور علامة "رابعة" بالنهائى الأفريقى

الخميس، 07 نوفمبر 2013 03:17 ص
الأهلى يتخذ التدابير اللازمة لمنع ظهور علامة "رابعة" بالنهائى الأفريقى صورة أرشيفية

كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى
يبحث مسئولو النادى الأهلى مع الجهات الأمنية اتخاذ التدابير اللازمة مع مسئولى الأمن للتنسيق بشأن عدم دخول علامات "رابعة" فى مباراة النهائى الأفريقى أمام أورلاندو برايتس الجنوب أفريقى، والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب المقاولون العرب.

جاء ذلك بعد ظهور شعار رابعة فى مباراة الذهاب بجوهانسبرج، ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء للخروج من هذه الأزمة المتوقعة بسلام، لاسيما وأن النادى تعرض لمواقف قاسية بعدما هاجم جمهوره قيادات بارزة فى القوات المسلحة والداخلية، خلال مباراة توسكر الكينى فى البطولة الأفريقية الحالية.

وينوى مسئولو الأهلى مُطالبة الجهات الأمنية لتكثيف الإجراءات الأمنية على الجمهور على بوابات الاستاد لمنع أو تقليل ظاهرة رفع شعار "رابعة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة