اكتشاف إصابة جديدة بالغدة النكافية فى مدارس الفيوم

الخميس، 07 نوفمبر 2013 02:45 م
اكتشاف إصابة جديدة بالغدة النكافية فى مدارس الفيوم صورة ارشيفية

الفيوم : رباب الجالى
اكتشفت حالة جديدة مصابة بمرض الغدة النكافية بين تلاميذ المدارس فى الفيوم, وتم منحها جرعة العلاج اللازمة ومنحها أجازة لعزلها عن التلاميذ المخالطين لها.
.
وقال مصدر بمديرية الصحة بالفيوم, إن الحالة المصابة لتلميذة بمدرسة الإسلامية الابتدائية بشارع المدارس بمدينة الفيوم، وتقرر منحها إجازة 15 يومًا, وجرعة من العلاج اللازم، حتى يتم شفاؤها, كما تم عزل المخالطين لها بالمدرسة وفحصهم للتأكد من إصابتهم من عدمه, وبذلك يصبح عدد الحالات التى تم اكتشافها فى الفيوم 16 حالة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة