إدارة إنبى تحسم المشاركة فى دورة منطقة القاهرة

الخميس، 07 نوفمبر 2013 02:54 م
 إدارة إنبى تحسم المشاركة فى دورة منطقة القاهرة محمد حلمى

قرر الجهاز الفنى لفريق إنبى بقيادة محمد حلمى تأجيل البت فى الدعوة التى تلقاها الفريق بشأن المشاركة فى الدورة الودية التى تنظمها منطقة القاهرة فى الفترة من 14 نوفمبر الجارى وحتى نهاية الشهر بمشاركة عدد من الأندية منها المقاولون العرب والداخلية والنصر والشمس.

من جانبه، أكد حلمى أنه عرض أمر مشاركة الفريق فى هذه الدورة على مجلس الإدارة الذى يعد هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة بشأن الموافقة من عدمها، خاصة وأنه من الوارد أن تكون هذه الدورة مذاعة تليفزيونياً وهو ما ستدرسه الإدارة.

وأبدى حلمى اندهاشه من هذه الدعوة بشأن الدورة، خاصة وأن الدورى من المفترض أن ينطلق يوم 23 من نوفمبر الجارى، مشيراً إلى أن دعوة للعب فى دورة فى هذا التوقيت أمر لا يبشر بالخير بشأن عودة الدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة