أبو عيطة: لجنة من الكفاءات لمتابعة حالة العمالة المصرية بالخارج

الخميس، 07 نوفمبر 2013 11:19 م
أبو عيطة: لجنة من الكفاءات لمتابعة حالة العمالة المصرية بالخارج كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة

كتب عبد الوهاب الجندى
قال كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة، إن شهادة استخراج صفة "عامل" من اتحاد العمال كانت باباً للفساد، مشيراً إلى أن الوزارة شكلت لجنة من أكثر الأشخاص كفاءة تعمل بالخارج لمتابعة حالة العمالة المصرية.

وأضاف خلال حواره لبرنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة أنه قامت الدولة بتفعيل كافة أدوات مساعدة المصريين بالخارج، مناشداً المصريين بالخارج بسرعة تسجيل أوضاعهم بالقنصليات المصرية لحصولهم على الحقوق الخاصة بهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة