2 فبراير.. سماع الشهود فى قضية خطف وقتل طفل داخل منزل ببولاق الدكرور

الخميس، 07 نوفمبر 2013 04:06 ص
2 فبراير.. سماع الشهود فى قضية خطف وقتل طفل داخل منزل ببولاق الدكرور صورة أرشيفية

كتبت أسماء شلبى
أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، قضية متهم بقتل طفل عمدا داخل مسكنه بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، والمقيدة برقم 6027 لسنة 2009، وذلك لجلسة 2 فبراير القادم لسماع شهود الإثبات.

ويشار إلى أنه قد جاء بمذكرة المحكمة قيام المتهم "أحمد. ع" 20 سنة، بالتعدى على المجنى عليه، الطفل "يوسف إبراهيم"، والبالغ من العمر 10 سنوات، بعد نشوب مشاجرة بينه وبين والدة الطفل، وتدعى "هالة. ط"، حيث قام المتهم بعد خروجها من منزلها لشراء طلبات، بانتهاز الفرصة، وخطف الطفل وعذبه داخل منزله، مما أحدث به إصابات خطيرة بالجسم جعلته يفارق الحياة فى الحال.

تم ضبط المتهم واعترف على الفور، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، التى أحالت القضية للمحكمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة