مصرع سائق "توك توك" بشبرا الخيمة لتناوله جرعة زائدة من "الترامادول "

الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 03:23 م
مصرع سائق "توك توك" بشبرا الخيمة لتناوله جرعة زائدة من "الترامادول " صورة أرشيفية

القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير
لقى مدمن مخدرات مصرعه بمدينة شبرا الخيمة نتيجة تناوله جرعة زائدة من أقراص الترامادول المخدر، فأصيب بحالة إعياء شديدة، ولقى مصرعه فى الحال، تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، بلاغا من (ياسر ب إ) 27 سنة تاجر ملابس بمصرع شقيقه (رضا ب ا) 37 سنة، إثر تناول كمية من المخدرات.

توصلت التحريات إلى أن المجنى عليه يعمل سائق "توك توك"، ومدمن مخدرات، حيث إنه اعتاد تناول الأقراص المخدرة، وليلة الحادث قام بتناول جرعة زائدة من أقراص الترامادول، أعقبها شعوره بحالة إعياء، ثم لقى مصرعه فى الحال، تم نقل الجثة للمستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة