مدير التأمين الصحى بدمياط: مدارس المحافظة خالية من النكافية

الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 02:20 م
مدير التأمين الصحى بدمياط: مدارس المحافظة خالية من النكافية صورة أرشيفية

دمياط معتز الشربينى
أكد الدكتور سعيد طرباى, مدير عام التأمين الصحى بدمياط لــ"اليوم السابع", أن غرفة عمليات فرع التأمين الصحى بدمياط, لم تتلق اليوم الأربعاء أية إخطارات عن وجود إصابات أو اشتباه فى إصابة بين طلاب المدارس على مستوى المحافظة.

مضيفًا أن الأوضاع الصحية مستقرة, وأن عدد الإصابات التى ظهرت فى الفترة الماضية كانت أقل من المعدل الطبيعى فى السنوات الماضية.

وأضاف طرباى, أن المتابعة اليومية وعمليات المسح الشامل تسير بصورة طبيعة فى كافة المدارس ويستمر عملها لكشف أية حالات طارئة مع التأكيد, ومتابعة النظافة الشخصية للطلاب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة