تجمهر ثوار المنوفية أمام إدارة التعليم لمنع دخول مدير إخوانى مكتبه

الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 01:10 م
تجمهر ثوار المنوفية أمام إدارة التعليم لمنع دخول مدير إخوانى مكتبه صورة أرشيفية

المنوفية محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
تجمهر اليوم الأربعاء، العشرات أعضاء الجبهة الشعبية بمحافظة المنوفية, أمام مقر الإدارة التعليمية بمدينة شبين الكوم، للمطالبة بتطهير ديوان الإدارة من عناصر الإخوان المحظورة.

جاء ذلك, إثر قيام حسنى عبد السلام مدير الإدارة التعليمية السابق، والمنتمى لجماعة الإخوان، بمحاولة العودة اليوم إلى عمله برفقة عدد من عناصر المحظورة لحمايته, وتمكنه من العودة إلى مرة أخرى, لكن أعضاء الجبهة التنفيذية منعوه من الدخول.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية، وتمت السيطرة على الموقف, وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

جدير بالذكر, أن العشرات من الثوار قاموا بطرد مدير الإدارة من مكتبه لانتمائه لجماعة الإخوان المحظورة ومنعوه من العمل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة