بالصور..6 أبريل تنظم وقفة أمام مجلس الدولة بـ"مسدسات المياه والأقنعة الكرتونية" للتنديد بدعاوى حظرها.. والمتظاهرون يرقصون على أنغام "جدو على".. منسق الحركة: أتوقع عدم قبولها

الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 03:54 ص
بالصور..6 أبريل تنظم وقفة أمام مجلس الدولة بـ"مسدسات المياه والأقنعة الكرتونية" للتنديد بدعاوى حظرها.. والمتظاهرون يرقصون على أنغام "جدو على".. منسق الحركة: أتوقع عدم قبولها جانب من الوقفة
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى شباب 6 أبريل الوقفة التى نظمتها الحركة أمام مجلس الدولة بالدقى، للسخرية من الدعوة القضائية التى تقدم بها حمدى الفخرانى، للمطالبة بحظر أنشطة حركة 6 أبريل، والمطالبة بتقنين أوضاعها، وإخضاعها للجهاز المركزى للمحاسبات، واعتبارها جماعة إرهابية.

وهتف المتظاهرون خلال الوقفة: "ياللى بتسال إحنا مين.. إحنا شباب 6 أبريل" و" الثورة مكملين.. أنا أبريلى ومش بخاف.. يا باشا بنحب حضرتك بلونتى ضد طبنجتك".

كانت الوقفة أشبه بكرنفال احتفالى حيث ارتدى المشاركون بعض الأقنعة الكرتونية ومسدسات المياه للسخرية من تلك الدعوى المرفوعة ضدهم.

وفى السياق ذاته قاموا بالرقص أمام مجلس الدولة، على أنغام أغنية "جدو على"، كما رفعوا أعلام الحركة.

من جانبه، قال عمرو على المنسق العام للحركة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هذه الوقفة جاءت للسخرية من الدعوة التى رفعها حمدى الفخرانى ضد حركة 6 أبريل والمعروف عنها أنها حركة سلمية من أجل التغيير وأنها ضد أى أعمال عنف، مشيرا إلى أن الحركة على مر السنوات كان يلام عليها الانسحاب من أى فعالية يوجد بها عنف.

وأضاف قائلا: "أطالب شرفاء مجلس الدولة بالتصدى لهذا النوع من القضايا التى تمس الشرفاء"، وأتوقع عدم قبول الدعوى المرفوعة ضد الحركة".

وعن خروج الوقفة بهذه الصورة الكرنفالية قال "على" ساخرا، إنه نوع من أنواع العنف التى تمتلكها 6 أبريل لتوصيل رسائل للشعب المصرى.

فيما قال أحمد ماهر أحد مؤسسى حركة شباب 6 أبريل، إن خروج الوقفة بهذا الشكل للسخرية والرد على الدعوة المرفوعة ضدهم.


























































مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب علام

اضف عليهم كمان فى الحظر جميع الالتراس التابعه للفرق الرياضيه فهى ايضا ارهابيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة