بتروجت يصرف جزءًا من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2013 02:51 م
بتروجت يصرف جزءًا من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبل مصطفى هنداوى

أكد مصطفى هنداوى، مدير الكرة بنادى بتروجت، أن إدارة النادى ستصرف جزءًا من مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن وعدت الإدارة الجهاز الفنى بقيادة مختار مختار، بصرف دفعة من المستحقات المتأخرة فى أقرب وقت.
كان لاعبو الفريق البترولى، قد طالبوا الفترة الماضية، وتحديدًا عقب عيد الأضحى بضرورة صرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة كما وعدتهم الإدارة.
وأوضح هنداوى، أنه يقدر غضب اللاعبين بسبب تأخر مستحقاتهم المالية، ولكن على اللاعبين أيضا أن يقدروا الأزمة المالية التى يمر بها النادى جراء توقف النشاط الرياضى.
يذكر أن إدارة الفريق البترولى كانت قد صرفت 3% من المستحقات لكل لاعب بالفريق قبل عيد الأضحى بواقع 10 ألاف جنيه لكل لاعب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة