القماش يهدد لاعبى الشرطة بـ"العقوبات" بسبب الرعونة

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2013 02:30 ص
القماش يهدد لاعبى الشرطة بـ"العقوبات" بسبب الرعونة فريق الشرطة

كتب رمضان حسن
هدد خالد القماش، المدير الفنى لاتحاد الشرطة، بتوقيع عقوبات مالية على بعض لاعبى الفريق حال استمرارهم فى أداء التدريبات برعونة.

وقدم لاعبو الشرطة أداء متواضعا خلال مباراة طوخ الودية أمس، ولم يظهروا بالمستوى المنتظر منهم رغم الفوز 3/2، مما دفع الجهاز الفنى إلى إجبارهم على الجرى حول الملعب بعد انتهاء هذا اللقاء، وهددهم بمعاقبتهم ماديا إذا لم يتخلصوا من حالة الرعونة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة