أوقاف كفر الشيخ تحتفل ببدء العام الهجرى الجديد

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2013 11:30 م
أوقاف كفر الشيخ تحتفل ببدء العام الهجرى الجديد اللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
أحيت أوقاف كفر الشيخ ليلة العام الهجرى الجديد بجامع الملك بمدينة كفر الشيخ مساء اليوم، بحضور المسئولين والمهندس حافظ عيسوى السكرتير العام للمحافظة، واللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أمجد عبد الفتاح مدير المباحث الجنائية، والشيخ خالد موسى وكيل وزارة الأوقاف.

وأكد الشيخ خالد موسى وكيل وزارة الأوقاف: "إننا لابد من اتخاذ الرسول صلى الله عليه وسلم القدوة ولا تمر مناسبة الاحتفال بالعام الهجرى الجديد مرور الكرام دون أن نأخذ العظة والعبرة من الرسول صلى الله عليه وسلم ولابد من العمل وبذل الجهد فى سبيل رفعة مصر".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة