15 نوفمبر.. بدء فعاليات مؤتمر الأثريين العرب بشرم الشيخ

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2013 02:10 م
15 نوفمبر.. بدء فعاليات مؤتمر الأثريين العرب بشرم الشيخ الدكتور على رضوان رئيس اتحاد الأثريين العرب

جنوب سيناء ـ فايزة مرسال
يعقد مؤتمر الأثريين العرب بشرم الشيخ من 15 إلى 18 نوفمبر الجارى بمشاركة 120 أثريا الذى ينظمه اتحاد الأثريين العرب، صرح بذلك سالم صالح مدير هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ .

وصرح الدكتور على رضوان رئيس اتحاد الأثريين العرب بأن المؤتمر يضم أكثر من 120 أثريا من العرب ويناقش المؤتمر سبل التعاون بين مختلف الدول العربية فى البعثات الأثرية والتنقيب وتسجيل الآثار .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة