وزير الشباب يتوجه إلى الإمارات لحضور نهائى كأس العالم للشباب

الإثنين، 04 نوفمبر 2013 11:09 ص
وزير الشباب يتوجه إلى الإمارات لحضور نهائى كأس العالم للشباب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب

كتبت مروة الغول
يتوجه اليوم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، إلى الإمارات العربية المتحدة، لحضور نهائى كأس العالم للشباب، وذلك بناء على دعوة الاتحاد الإماراتى لكرة القدم والفيفا.

وفى نفس السياق، سيبحث الوزير مع نظيره الإماراتى الجزئية الخاصة بالتبادل الشبابى، وتنفيذ عدد من الأنشطة الشبابية بين البلدين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة