ورشة عمل لوزارة البيئة للإعلاميين حول التغيرات المناخية

الإثنين، 04 نوفمبر 2013 04:17 ص
ورشة عمل لوزارة البيئة للإعلاميين حول التغيرات المناخية ليلى إسكندر وزيرة البيئة

كتبت منال العيسوى
تنظم وزارة الدولة لشئون البيئة بالتعاون مع مؤسسة فريدريش أيبرت الألمانية ورشة عمل تحت عنوان:"دور الإعلام فى زيادة الوعى البيئى بالتغيرات المناخية"، فى الفترة من 5 حتى 7 من الشهر الحالى بفندق رستا ببورسعيد.

الجدير بالذكر أن هذه هى ورشة العمل الثانية، حيث نظمت الوزارة الأسبوع الماضى ورشة عمل للإعلاميين حول منظومة المخلفات الصلبة بفندق كتراكت بالجيزة، بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ناومان الألمانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة