فوز سوهاج يكلّف كل لاعب بالداخلية ألف جنيه

الإثنين، 04 نوفمبر 2013 06:56 م
فوز سوهاج يكلّف كل لاعب بالداخلية ألف جنيه علاء عبد العال مدرب الداخلية

قرر علاء عبد العال، المدير الفنى لفريق الداخلية، خصم مبلغ ألف جنيه من كل لاعب، عقب انتهاء المباراة الودية الأخيرة أمام سوهاج وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وكان لاعبو الداخلية فى حالة سيئة أثناء المباراة ما دفع المدير الفنى علاء عبد العال إلى اتخاذ قرار الخصم بعد انتهاء المباراة بسبب سوء الحالة الفنية للفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة