غياب ملحوظ للموظفين بالمنشآت الحكومية بالسويس

الإثنين، 04 نوفمبر 2013 09:26 ص
غياب ملحوظ للموظفين بالمنشآت الحكومية بالسويس صورة أرشيفية

السويس – محمد كمال
شهدت عدد كبير من المنشآت الحيوية والخدمية الحكومية بمحافظة السويس غياباً ملحوظاً للموظفين، خشية حدوث مظاهرات أو اشتباكات أثناء محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، فضلاً أن يوم الغد إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، إنهم لاحظوا غياب عدد من الموظفين، خاصة فى المبانى الحكومية القريبة من منطقة الأحداث بحى الأربعين وديوان عام المحافظة، مؤكدا انتظام العمل بالمصالح الحكومية ولا يوجد أى تعطيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة