استنكر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الاعتداء الذى تعرض له عمال من منطقة جبل محسن (علوية) فى مدينة طرابلس بشمال لبنان، مطالبا السلطات القضائية والأمنية بالقيام بواجبها وإنزال أشد العقوبات بالمعتدين وتجريد طرابلس من السلاح.
وحذر جعجع - فى تصريح اليوم الاثنين- من أن ترك الأمور على ما هى عليه دون معالجة التسيب والفلتان وغياب السلطة سوف يؤدى إلى مزيد من الإجرام والإرهاب، داعيا السلطة إلى اتخاذ قرار جرىء بتجريد طرابلس من السلاح دون إبطاء حتى لا يبقى أبناء المدينة على اختلاف انتماءاتهم عرضة للقتل العبثى فى حياتهم وأرزاقهم ومستقبلهم وأمن أولادهم.
ويدعو لتجريد طرابلس من السلاح..
جعجع يستنكر الاعتداء على العمال العلويين بشمال لبنان
الإثنين، 04 نوفمبر 2013 03:36 م
سمير جعجع