تكثيف أمنى داخل محطة مترو "الشهداء" تحسبا لأى أعمال تخريبية

الإثنين، 04 نوفمبر 2013 03:22 م
تكثيف أمنى داخل محطة مترو "الشهداء" تحسبا لأى أعمال تخريبية صورة أرشفية

كتب محمد قاسم
شهدت محطة مترو الشهداء حالة من الهدوء وسط تواجد أمنى مكثف من رجال الشرطة والمباحث تحسبا لأى محاولات تخريب أو تعطيل لحركة سير القطارات من قبل أعضاء الجماعة المحظورة.

وانتشر رجال الشرطة على أرصفة المحطات فى الاتجاهين "المرج – حلوان" والخط الثانى "شبرا الخيمة – الجيزة" وتلاحظ وجود عدد كبير من الركاب استقلوا القطارات فى الشهداء التى تعد المحطة التى تربط بين عدة خطوط .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة