اليوم.. توقيع بروتوكول توريد 200 أتوبيس لهيئة النقل العام

الإثنين، 04 نوفمبر 2013 01:18 م
اليوم.. توقيع بروتوكول توريد 200 أتوبيس لهيئة النقل العام أتوبيسات هيئة النقل العام

كتب أحمد عبد الراضى
يشهد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، والدكتور جلال سعيد محافظة القاهرة، اليوم الإثنين، حفل توقيع عقد توريد 200 أتوبيس لهيئة النقل العام، وإحدى الشركات الوطنية الكبرى بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

يأتي ذلك فى إطار محافظة القاهرة للقضاء والحد من الأزمة المرورية التى تشهدها العاصمة يوميًا والتى تحاول المحافظة ساعية فى عمل مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة, من بناء واستكمال جراج التحرير والترجمان للقضاء على التكدس المرورى بالعاصمة .





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة