الكنيسة القبطية ترسم كاهناً جديداً لـ"جنوب السودان"

الإثنين، 04 نوفمبر 2013 04:35 م
الكنيسة القبطية ترسم كاهناً جديداً لـ"جنوب السودان" الأب جون جوزيف

كتب مايكل فارس
قامت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية برسامة كاهن جديد على جنوب السودان، باسم الأب جون جوزيف، وترأس الرسامة كل من الأنبا إيليا، أسقف الخرطوم والأنبا صرابامون، أسقف عطبرة وأم درمان والنوبة وشمال السودان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة