إغلاق محيط ديوان محافظة شمال سيناء

الإثنين، 04 نوفمبر 2013 09:24 ص
إغلاق محيط ديوان محافظة شمال سيناء اللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

العريش- محمد حسين
أغلقت قوات الأمن بمحافظة شمال سيناء محيط ديوان عام المحافظة بشكل تام، ومنعت الوصول إلى المقر، وسمحت فقط بدخول الموظفين وأصحاب المصالح المهمة بعد إجراءات تفتيش شديدة.

كما تم إقامة سواتر ترابية قطعت كافة الطرق المؤدية إلى مقر الديوان العام، وانتظمت بداخل المقر حركة حضور الموظفين.

وقال مصدر أمنى إنها إجراءات أمنية جديدة، ضمن التشديدات التى تشهدها المحافظة فى يوم محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى.

وتواصل إغلاق كافة المقرات الأمنية، ومنع المرور بالشوارع التى تقع بها، فضلا عن إغلاق مناطق الارتكازات الأمنية على طريق العريش رفح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة