وقفة لعمال مستشفى كفر الشيخ العام للمطالبة بالتثبيت

الأحد، 03 نوفمبر 2013 11:24 ص
وقفة لعمال مستشفى كفر الشيخ العام للمطالبة بالتثبيت جانب من الوقفة

كفر الشيخ – محمد سليمان
شهد مستشفى كفر الشيخ العام وقفة لعدد من العمال للمطالبة بالتثبيت مطالبين وزيرة الصحة، بالوفاء بوعدها كما طالب عدد من الإداريين بصرف الـ 10% حوافز التى من المفترض صرفها الأسبوع الماضى ولم تصرف.

وأكد الدكتور محمود طلحة "رئيس قسم العظام " أن الحوافز ستصرف اليوم للعاملين بالمستشفى أما عن التثبيت فهذه لا ذنب لنا فيها، وستم رفع مطالبهم للمسئولين بوزارة الصحة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة