نبيل فهمى: مهتمون بإقامة علاقات طيبة مع "واشنطن"

الأحد، 03 نوفمبر 2013 01:30 م
نبيل فهمى: مهتمون بإقامة علاقات طيبة مع "واشنطن" نبيل فهمى، وزير الخارجية

كتبت ناهد الجندى
قال نبيل فهمى، وزير الخارجية، إن وزير الخارجية الأمريكى، جون كيرى، سيلتقى بالرئيس عدلى منصور والفريق أول عبد الفتاح السيسى بعد قليل.

وأضاف "فهمى" خلال مؤتمر صحفى له اليوم مع نظيره الأمريكى، جون كيرى، أن مصر مهتمة بإقامة علاقات طيبة مع واشنطن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة