مورينيو: اخترت 11 لاعباً خارج الخدمة أمام نيوكاسل

الأحد، 03 نوفمبر 2013 04:18 م
مورينيو: اخترت 11 لاعباً خارج الخدمة أمام نيوكاسل جوزيه مورينيو

كتب أدهم البدراوى
أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أنه ارتكب 11 خطأً أمام نيوكاسل فى المباراة التى جمعت الفريقين وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدورى الإنجليزى.

أشار مورينيو فى تصريحاته لصحيفة "ديلى ميل الانجليزية، إلى أن اللاعبين الذين اختارهم للمباراة كانوا جميعهم خارج الخدمة ولم يكونوا فى يومهم، مؤكدا أنه أخطأ عندما اختارهم للعب المباراة.

أضاف مورينيو، أنه شعر منذ نهاية الشوط الأول بأن فريقه سيخسر المباراة بسبب فقدان اللاعبين للتركيز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة