مصطفى طلعت: دجلة قادر على التتويج بالكأس أمام الزمالك

الأحد، 03 نوفمبر 2013 11:01 م
مصطفى طلعت: دجلة قادر على التتويج بالكأس أمام الزمالك مصطفى طلعت لاعب دجله

أكد مصطفى طلعت، لاعب وسط نادى وادى دجلة، أن فوز فريقه على الإسماعيلى فى دور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر بضربات الترجيح لم يكن محض الصدفة، حيث تدرب الفريق على ركلات الترجيح لمدة أسبوعين كاملين قبل مباراتى الإسماعيلى وإنبى.

وقال إن التأهل للكونفدرالية بمثابة العودة وإثبات الذات لعدد كبير من نجوم الفريق الذين احترفوا فى بلجيكا الموسم الماضى، وعادوا إلى وادى دجلة مجددا لأنهم لم يشاركوا فى أى مباراة محلية منذ موسمين.

وعن مواجهة الزمالك يوم 9 نوفمبر فى نهائى الكأس، قال "وادى دجلة قادر على تخطى الزمالك والتتويج بالكأس، فلدينا إدارة محترفة وجهاز فنى كفء ولاعبين شباب يملكون الإصرار والطموح على تحقيق إنجاز لناديهم".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة