مصرع عميد شرطة بالمعاش وسائق فى حادث تصادم بـ"الصحراوى" بالبحيرة

الأحد، 03 نوفمبر 2013 10:48 ص
مصرع عميد شرطة بالمعاش وسائق فى حادث تصادم بـ"الصحراوى" بالبحيرة حادث تصادم- أرشيفية

البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة
لقى صباح اليوم، عميد شرطة بالمعاش وسائق مصرعهما إثر وقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوى الكيلو 81 اتجاه الإسكندرية دائرة قسم شرطة غرب النوبارية.

تلقى اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث بالحادث، وبالانتقال والفحص تبين اصطدام السيارة رقم س ل د 2637 قيادة "أيمن م أ" 37 سنة" سائق ومقيم بالجمرك الإسكندرية بالحاجز الخرسانى بمنتصف الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، ومرافقة (جمال إبراهيم مرسى الخطيب) 57 سنة عميد شرطة بالمعاش ومقيم بذات العنوان، تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى النوبارية العام وتحرر المحضر 1355/2013 جنح القسم، وجارى العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة