عزل 16 تلميذا بإدارة بلبيس التعليمية لإصابتهم بالغدة النكافية

الأحد، 03 نوفمبر 2013 02:38 م
عزل 16 تلميذا بإدارة بلبيس التعليمية لإصابتهم بالغدة النكافية محمد حسين أيوب مدير إدارة بلبيس التعليمية

الشرقية - فتحية الديب
قام محمد حسين أيوب مدير إدارة بلبيس التعليمية, ظهر اليوم الأحد, بجولة على المدارس برفقة مسئولين بمديرية الصحة, وقام بعزل 16 تلميذا بمدرسة أولاد مهنا رقم 1، للتعليم الأساسى, للاشتباه فى إصابتهم بالغدة النكافية.

وشدد أيوب على مديرى المدارس بالتنسيق مع مسئولى الصحة بالمدرسة بتشكيل لجنة لمتابعة التلاميذ، وعزل أى تلميذ يظهر عليه أعراض أى مرض معد لمدة 14 يوما بمنزله، مع عدم إغلاق أى فصول تعليمية.

وفى سياق متصل قام أيوب، برفقة الدكتور أحمد شاهين رئيس مجلس أمناء الإدارة التعليمية، بزيارة عدد كبير من المدارس وتوزيع 40 ألف نسخة كتابية خاصة بالغدة النكافية على التلاميذ لتوعيتهم بالمرض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة