ضياء السيد يعتذر عن عدم حضور جلسة فريد مع جهاز المنتخب

الأحد، 03 نوفمبر 2013 01:17 م
ضياء السيد يعتذر عن عدم حضور جلسة فريد مع جهاز المنتخب ضياء السيد

كتب محمد ربيع
اعتذر ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى، عن عدم حضور الجلسة التى جمعت حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة، والجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأمريكى بوب برادلى، صباح اليوم، الأحد، للتنسيق حول مباراة المنتخب أمام غانا المقرر لها 19 نوفمبر الجارى، فى إياب الدور النهائى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

حضر الجلسة حسن فريد وبرادلى وتوماك مدرب الأحمال وزكى عبد الفتاح مدرب حراس المرمى، وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية، بينما اعتذر ضياء السيد عن الحضور لظروف خاصة.

يذكر أن المنتخب خسر أمام غانا فى لقاء الذهاب بستة أهداف مقابل هدف واحد، ويحتاج الفراعنة للفوز بخماسية نظيفة لضمان التأهل إلى مونديال البرازيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة