حكومة مالى تدين مقتل صحفيين فرنسيين بكيدال

الأحد، 03 نوفمبر 2013 04:22 م
حكومة مالى تدين مقتل صحفيين فرنسيين بكيدال الرئيس المالى إبراهيم أبو بكر كيتا

نواكشوط (الأناضول)
عبرت الحكومة المالية عن إدانتها القوية لعملية مقتل صحفيين فرنسيين، واصفة العملية بـ"البربرية والجبانة"، وقالت الحكومة فى بيان إنها علمت ببالغ الأسى والحزن بهذا النبأ، وترحم البيان على روح الضحيتين، كما أشاد بمهنيتهما.

وأكدت الحكومة على مضيها بحزم فى مواجهة الإرهاب والجريمة المنظمة، حسب البيان.

وكان قد عُثر أمس السبت على جثتى صحفيين فرنسيين، تم اختطافهما من قبل مسلحين مجهولين فى وقت سابق من اليوم نفسه بالقرب من مدينة كيدال (شمال شرقى مالى)، ولم تعلن أى جهة مسئوليتها عن الحادث.

ويعمل القتيلان وهما الصحفية "جيسلن ديبون" والصحفى "كلود فيرلون" بالقسم الإفريقى بإذاعة فرنسا الدولية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة