السفير المعتدى عليه بالاتحادية: لم أتلق طلبا رسميا للشهادة ضد مرسى

الأحد، 03 نوفمبر 2013 03:48 ص
السفير المعتدى عليه بالاتحادية: لم أتلق طلبا رسميا للشهادة ضد مرسى السفير يحيى نجم المعتدى عليه بالاتحادية_أرشيفية

كتب حسام مصطفى
قال السفير يحيى نجم الدبلوماسى السابق والذى اعتدى عليه خلال أحداث الاتحادية المحاكم فيها الرئيس المعزول، إنه لم يطلب رسميا للشهادة حتى الآن، فى محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، والمقرر لها فى الرابع من نوفمبر.

وأشار "نجم" خلال لقاء تليفزيونى لبرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم 2"، إلى أنه تقدم بطلب لحضور محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، ولم يحصل على أى رد بخصوص ذلك من قبل المدعى العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة