محافظ الإسكندرية يستقبل وزير الخارجية الأسبق

الخميس، 28 نوفمبر 2013 07:23 م
محافظ الإسكندرية يستقبل وزير الخارجية الأسبق محافظ الإسكندرية ووزير الخارجية الأسبق والوفد المرافق

الإسكندرية - جاكلين منير
استقبل اليوم الخميس، اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، والوفد المرافق له.

وتناول اللقاء مناقشة أهم المستجدات على الساحة السياسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة