حسام عيسى يصل جامعة الأزهر للمشاركة فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات

الخميس، 28 نوفمبر 2013 03:09 م
حسام عيسى يصل جامعة الأزهر للمشاركة فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات لحظة وصول حسام عيسى

كتب محمد البديوى - تصوير كريم عبد العزيز
وصل منذ قليل الدكتور حسام عيسى، وزير التعليم العالى، للمشاركة فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، الذى يعقد الآن داخل حرم جامعة الأزهر.

ويأتى عقد الاجتماع بمقر الأزهر، تأييداً لقرارات رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد، بحضور كل من محمد مختار وزير الأوقاف، والدكتور عباس شومان وكيل الأزهر.

ويعقد الاجتماع لأول مرة منذ سنوات داخل جامعة الأزهر، حيث كان يعقد فى الجامعات الحكومية التابعة لوزارة التعليم العالى.

















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة