"المصريين الأحرار": علينا قبول قانون التظاهر لاستقرار مصر

الخميس، 28 نوفمبر 2013 08:20 م
"المصريين الأحرار": علينا قبول قانون التظاهر لاستقرار مصر شهاب وجيه

كتبت رفيدة عوضين
قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن الحزب بعد صدور قانون التظاهر كان عليه قبوله والالتزام به من أجل الوصول إلى الاستقرار، مضيفا أن حمدين صباحى طالب الببلاوى بإلغاء القانون بعد الأزمة الأخيرة.


وأضاف أنه كان قبل صدور القانون هناك بعض التحفظات عليه من قبل الحزب ولكن لاحترام القانون فكان يجب علينا قبوله.


وأوضح وجيه خلال حواره لبرنامج "بث مباشر"، المذاع على قناة "سى. بى. سى 2" أنه يمكننا مراجعة القانون فى البرلمان القادم بناء على أداء الحكومة، لافتا أننا يجب أن نترك أمر هذا القانون للتجربة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة