السبت المقبل.. وزيرة الصحة تفتتح مستشفى الباجور العام

الخميس، 28 نوفمبر 2013 01:48 م
السبت المقبل.. وزيرة الصحة تفتتح مستشفى الباجور العام وزيرة الصحة الدكتورة مها الرباط

كتبت دانه الحديدى
تفتتح الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، السبت المقبل، مستشفى الباجور العام الجديد، بمحافظة المنوفية.

وتقدر القيمة المبدئية لتكلفة المستشفى بحوالى 150 مليون جنيه، حيث بدأت الإنشاءات به عام 2004، وظلت معطلة لفترة طويلة قبل أن يتم استكمالها هذا العام طبقاً لخطة الوزارة فى تشغيل المشروعات المتوقفة، وتضم 183 سريرا شاملة الإفاقة، كما يشمل الدور الثالث علوى حجرتين لعمليات النساء والتوليد و16 حضّانة و4 غرف زوجى و10 فردى، فى حين تشمل الأدوار الرابع والخامس والسادس 19 غرفة زوجى، و10 حجرات فردى. وكانت الرباط تفقدت، السبت الماضى، الأعمال النهائية لتجهيز المستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة