الزمالك يواجه حلوان وشربين والقناة ودياً

الخميس، 28 نوفمبر 2013 01:57 م
الزمالك يواجه حلوان وشربين والقناة ودياً فريق الزمالك

كتب أحمد توفيق
اتفق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حلمى طولان، على خوض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة المُقبلة، حيث استقر على مواجهة فريق حلوان الثلاثاء القادم، ولم يستقر طولان على موعد وديتى شربين وحلوان.

جدير بالذكر أن الزمالك يخوض مباراة ودية اليوم، أمام فريق سكر الحوامدية، على ملعب حلمى زامورا بميت عقبة، ويلتقى السبت المقبل مع الإنتاج الحربى فى إطار استعدادات الفريق لانطلاق بطولة الدورى الممتاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة