اشتباكات بين الأمن وطلاب الإخوان بجامعة القاهرة

الخميس، 28 نوفمبر 2013 04:49 م
اشتباكات بين الأمن وطلاب الإخوان بجامعة القاهرة جانب من الإشتباكات

تصوير ماهر اسكندر
نجحت قوات الأمن، أمام جامعة القاهرة، فى تفريق مظاهرة طلاب الإخوان داخل الجامعة، ومنع خروج الطلاب من حرم الجامعة مرة أخرى.

واعتلى طلاب الإخوان الباب الرئيسى لجامعة القاهرة، بعدما أجبرتهم قوات الأمن على التراجع إلى داخل الجامعة، واستمروا فى هتافاتهم ضد الجيش والشرطة.

كما أخلت قوات الأمن المتواجدة بميدان النهضة مظاهرة طلاب الإخوان، التى خرجت من جامعة القاهرة، حيث أصبح الميدان خاليا تماما من الطلاب وأصبحوا داخل الجامعة.






























































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة