أيوب دعبس: ما يحدث من اتحاد اليد بشأن القمة "تهريج"

الخميس، 28 نوفمبر 2013 01:08 م
أيوب دعبس: ما يحدث من اتحاد اليد بشأن القمة "تهريج" أيوب دعبس

كتبت ندى مجاهد
أكد أيوب دعبس المدير الفنى ليد الزمالك، أن ما يحدث من اتحاد اليد برئاسة خالد حمودة، لا يمكن وصفه إلا بالتهريج، حيث قام بالاتصال بأكثر من عضو مجلس إدارة بالاتحاد وأكدوا له أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ستقام بالاستاد فى تمام الساعة الثانية للمرتبط والرابعة للفريق الأول.

يذكر أن الاتحاد قد قرر إقامة المباراة بهليوبوليس الشروق خوفا من الألتراس، كما تم تقديم موعد المباراة لتكون فى الواحدة للمرتبط، والثالثة للكبار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة