أكد أيوب دعبس المدير الفنى ليد الزمالك، أن ما يحدث من اتحاد اليد برئاسة خالد حمودة، لا يمكن وصفه إلا بالتهريج، حيث قام بالاتصال بأكثر من عضو مجلس إدارة بالاتحاد وأكدوا له أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ستقام بالاستاد فى تمام الساعة الثانية للمرتبط والرابعة للفريق الأول.
يذكر أن الاتحاد قد قرر إقامة المباراة بهليوبوليس الشروق خوفا من الألتراس، كما تم تقديم موعد المباراة لتكون فى الواحدة للمرتبط، والثالثة للكبار.
أيوب دعبس: ما يحدث من اتحاد اليد بشأن القمة "تهريج"
الخميس، 28 نوفمبر 2013 01:08 م
أيوب دعبس